Santé et Médecine

Santé et Médecine

آخر المقالات

17‏/7‏/2008

قضية "الأشعة الزائدة " : أمر بالتفتيش في مستشفى تولوز


مستشفى "رونغيل" بمدينة تولوز



NouvelObs:

17.07.2008

145 مريض في مستشفى " رونغيل " (Rangueil ) ،بمدينة تولوز الفرنسية ، تلقوا العلاج لأورام دماغية أو أورام أخرى ، ما بين أبريل 2006 و ابريل 2007 ، تبين أنهم تلقوا كميات زائدة من الأشعة بسبب سوء "معايير" الآلة .

وقد صدر أمر بالتفتيش ، يوم الأربعاء 17 من هذا الشهر، في إطار لجنة ، لإعطاء بعض الإجابات عن هذا الحادث ، وذالك على حسب مصادر قريبة من مستشفيات "تولوز" ، صدرت يوم الخميس .

وسيقوم بتنفيذ أوامر التفتيش ،ضباط من شرطة القضائية .والمستشفى مطالب تقديم بدقة عن كل الاستفسارات وسيبقى تحت تصرف المصالح القضائية لإلقاء الضوء على هذه الحادثة المؤلمة، يضيف المصدر.

مع الإشارة ، أن ستة من المرضى ،ضحية هذا الحادث، توفوا ، لكن لم يتم التحقق بعد إذا كانت الوفاة لها علاقة مباشرة مع الحادث .

في بداية شهر جوان ،56 من هؤلاء الضحايا ، وعائلات الأشخاص المتوفين تلقوا شيكات بخمسة آلاف "يورو" تعويضات عن الأضرار ، إلى حين انتهاء التحقيق .

ليست هناك تعليقات:

المرأة والطفل

فوائد الرمان طبيا و صحيا

الأحداث العلمية - صحة و طب-

الأحداث العلمية - بيولوجيا -

التكنولوجيا و الطب

التكنولوجيا و الطب

فوائد الكرنب

أمل جديد في علاج بعض أنواع العمى

النقرش

النقرش

Journée mondiale de lutte contre le Sida

Alors que plus de 5.700 personnes meurent chaque jour du VIH,et que plus de 6.800 nouvelles contaminations quotidiennes sont enrigestrées,l’onusida appelle à lutter contre la pandémie



أكثر من 5.700 شخص يموتون يوميا من جراء "ف.إ.أش ، و أكثر من 6.800 مصاب يوميا، المسجلين، منظمة مكافحة السيد توجه نداء لمحاربة هذا الوباء


بشرى لمرضى الكلى
علماء يتمكنون من تصنيع نموذج

لكلية صناعية للغسيل في المنزل