Santé et Médecine

Santé et Médecine

آخر المقالات

28‏/5‏/2010

"فيروس الحاسوب" يصيب الإنسان لأول مرة !



" حاسوب"
(صورة أرشيفية)




" نقلا عن الموقع العلمي"* - 27.05.2010- :    الدكتور "مارك جاسون" أراد التوصل و التدليل  على خطورة الرقائق الالكترونية  على  الجسم البشري . لذالك هذا الباحث في كلية النظم الهندسية بجامعة "ريدنغ"  البريطانية أراد التجربة العملية. لذالك  زرعت في يده اليسرى  رقاقة الكترونية سرعان ما انتقل الفيروس إلى كومـــبيوتر المختبر ،  و يمكن أن يكون الفيروس انتقل إلى شبكة الكمبيوتر المبنى  .
هذه التجربة أظهرت   أنه بالإمكان  زرع هذه الرقائق الإلكترونية طبيا  لمراقبة نشاط القلب لستصبح  أكثر فائدة خلال السنوات المقبلة ، لأنه سيتيح متابعة حالة المريض بشكل آمن بسبب اختزانها للمعلومات الطبية الضرورية عنه.
عملية اشتغال هذا "الزرع"  مطابقة للصيقة المتاجر ،   متطورة على نحو متزايد. ويمكن لها إرسال و استقبال المعلومات بفضل "هوائي " مدمج في تلك الرقائق.
* ( Maxi Sciences)

ليست هناك تعليقات:

المرأة والطفل

فوائد الرمان طبيا و صحيا

الأحداث العلمية - صحة و طب-

الأحداث العلمية - بيولوجيا -

التكنولوجيا و الطب

التكنولوجيا و الطب

فوائد الكرنب

أمل جديد في علاج بعض أنواع العمى

النقرش

النقرش

Journée mondiale de lutte contre le Sida

Alors que plus de 5.700 personnes meurent chaque jour du VIH,et que plus de 6.800 nouvelles contaminations quotidiennes sont enrigestrées,l’onusida appelle à lutter contre la pandémie



أكثر من 5.700 شخص يموتون يوميا من جراء "ف.إ.أش ، و أكثر من 6.800 مصاب يوميا، المسجلين، منظمة مكافحة السيد توجه نداء لمحاربة هذا الوباء


بشرى لمرضى الكلى
علماء يتمكنون من تصنيع نموذج

لكلية صناعية للغسيل في المنزل