Santé et Médecine

Santé et Médecine

آخر المقالات

18‏/4‏/2011

فرنسا : الصور "الصادمة" على مخاطر التدخين تصبح إجبارية ابتدءا من هذا الأسبوع

( صورة سابقة : AFP)

( الصورة : Miguel Medina/AFP )


" مجموعة أهم الأحداث" : نقلا عن مصادر إعلامية فرنسية ،  ابتدءا من هذا الأسبوع  ، كل علب السجائر وعلى كامل التراب الفرنسي ستكون مجبرة ، تحت طائلة القانون ، على حمل صور "صادمة" تبين مخاطر الصحية التي تلحق بالمدخن ، وتكون تلك الصور على 40 بالمائة من واجهة علبة السجائر.  
( الصورة :Australian Government/AFP/Archives )

 للتذكير ، صدر في شهر ابريل من العام الماضي مرسوما أعطت بموجبه وزارة الصحة الفرنسية عاما واحدا لصناع التبغ لإظهار تلك الصور على واجهة علب  السجائر. أربعة عشرة صورة  تم اختيارها من قائمة مقترحة من الاتحاد الأوروبي . ومن المعلوم أن في  فرنسا 13،5 مليون مدخن ، 60.000 شخص يموتون سنويا بسببه (التدخين) .
التحضير لهذه الصور كان منذ عام 2009 ، عندما أعلنت وزارة الصحة الفرنسية أن صورا  رادعة يمكن أن تضاف قريبا على علب السجائر." تلك الصور أعطت مردوديتها في كثير من الدول التي اعتمدتها" ، على حسب تصريحات لوزير الصحة الفرنسي ادلى في حينها.  

ليست هناك تعليقات:

المرأة والطفل

فوائد الرمان طبيا و صحيا

الأحداث العلمية - صحة و طب-

الأحداث العلمية - بيولوجيا -

التكنولوجيا و الطب

التكنولوجيا و الطب

فوائد الكرنب

أمل جديد في علاج بعض أنواع العمى

النقرش

النقرش

Journée mondiale de lutte contre le Sida

Alors que plus de 5.700 personnes meurent chaque jour du VIH,et que plus de 6.800 nouvelles contaminations quotidiennes sont enrigestrées,l’onusida appelle à lutter contre la pandémie



أكثر من 5.700 شخص يموتون يوميا من جراء "ف.إ.أش ، و أكثر من 6.800 مصاب يوميا، المسجلين، منظمة مكافحة السيد توجه نداء لمحاربة هذا الوباء


بشرى لمرضى الكلى
علماء يتمكنون من تصنيع نموذج

لكلية صناعية للغسيل في المنزل