Santé et Médecine

Santé et Médecine

آخر المقالات

24‏/8‏/2009

التحاليل لاختبار الأبوة تباع بحرية والنتائج تعرف بعد 3 أيام

صورة : شعار صيدلية ( Maxi Sciences )










Maxi Sciences
23.08.2009


تحليل لإثبات الأبوة ،يباع بحرية في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية. هذه التحاليل المعتمدة على الحمض النووي (ADN)،بيعت منها 100.000 نسخة منذ ظهورها في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2007. على حسب موقع (Santé log ) ، أكثر من الثلث المستعملين هم من الجنس الذكر من غير الأبوة ، هاجسهم الرئيسي .
شركة (dentigene ) ،واحدة من أكبر المنتجين على المستوى العالمي لهذا النوع . تحاليل تم الاعتراف بها من المحاكم الأمريكية في قضايا الأبوة.
التحليل بسيط .الأب عليه تقديم عينتين اثنين من الخلايا (cellules exfoliées) مأخوذة من الخد الداخلي .العينة الأولى الذي يجرى له ، والثاني للطفل . هذه الخلايا الجلد يتم دراستها في المختبر بعد إرسالها عن طريق البريد.النتائج تعرف بعد ثلاثة أيام .
" Le kit Identigene "موجود عند ما لا يقل عن 15.500نقطة بيع ، في الصيدليات لكن أيضا لدى مكاتب تنظيم الأسرة . ثمنه 29.99 دولار ( حوالي 21 يورو) ، يضاف إليه مصاريف المخبر 119 دولار ( حوالي 84 يورو) . وإذا كان الاختبار من أجل إجراء قانوني لإثبات الأبوة ، الثمن سيرتفع ب 200دولار ( حوالي 141 يورو).

ليست هناك تعليقات:

المرأة والطفل

فوائد الرمان طبيا و صحيا

الأحداث العلمية - صحة و طب-

الأحداث العلمية - بيولوجيا -

التكنولوجيا و الطب

التكنولوجيا و الطب

فوائد الكرنب

أمل جديد في علاج بعض أنواع العمى

النقرش

النقرش

Journée mondiale de lutte contre le Sida

Alors que plus de 5.700 personnes meurent chaque jour du VIH,et que plus de 6.800 nouvelles contaminations quotidiennes sont enrigestrées,l’onusida appelle à lutter contre la pandémie



أكثر من 5.700 شخص يموتون يوميا من جراء "ف.إ.أش ، و أكثر من 6.800 مصاب يوميا، المسجلين، منظمة مكافحة السيد توجه نداء لمحاربة هذا الوباء


بشرى لمرضى الكلى
علماء يتمكنون من تصنيع نموذج

لكلية صناعية للغسيل في المنزل