Santé et Médecine

Santé et Médecine

آخر المقالات

28‏/3‏/2010

"الشخير": علاجه الصدمات الكهربائية

( صورة : موقع  Maxi Sciences )



"موقع "* - 27.03.2010- : من خلال دراسة أجريت  في إحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية ، ثمانية مرضى يعانون من الشخير أثناء النوم جربوا طريقة صدمات كهربائية على مستوى الحنجرة . الكل تأكدوا انخفاض شخيرهم  بنسبة  خمسين بالمائة .
العملية تتمثل في غرس كاشف تحت جلد العنق متصل  بقطب كهربائي صغير جدا في اتصال مع العصب الموجود تحت اللسان. الكاشف مبرمج على إدراك التغيرات الضغط في الشعب الهوائية تظهر في بداية توقف التنفس أثناء النوم.
عندما هذا يحصل ، الأقطاب الكهربائية ترسل شحنة للعصب سيصيب عضلة يمكنه من تحرير القنوات التنفسية للمريض ، و التوضيح الهام ، ليس هناك أي شعور بالألم .
المولد يمكن ، على حسب الاختيار ،  يمكن تشغليه أو إيقافه أثناء النوم . وعندما يتم تسويقه يتطلب تغيره  كل عشرة سنوات ،  مثل تماما جهاز تنظيم ضربات القلب.
توقف التنفس أثناء النوم يؤثر على حوالي 10 ٪ في السن الأربعينات. و التنفس يتوقف في فترات أكثر من عشرة ثواني ، ويمكن أن يحدث عدة مئات كل ليلة.
* (  Maxi Sciences)

ليست هناك تعليقات:

المرأة والطفل

فوائد الرمان طبيا و صحيا

الأحداث العلمية - صحة و طب-

الأحداث العلمية - بيولوجيا -

التكنولوجيا و الطب

التكنولوجيا و الطب

فوائد الكرنب

أمل جديد في علاج بعض أنواع العمى

النقرش

النقرش

Journée mondiale de lutte contre le Sida

Alors que plus de 5.700 personnes meurent chaque jour du VIH,et que plus de 6.800 nouvelles contaminations quotidiennes sont enrigestrées,l’onusida appelle à lutter contre la pandémie



أكثر من 5.700 شخص يموتون يوميا من جراء "ف.إ.أش ، و أكثر من 6.800 مصاب يوميا، المسجلين، منظمة مكافحة السيد توجه نداء لمحاربة هذا الوباء


بشرى لمرضى الكلى
علماء يتمكنون من تصنيع نموذج

لكلية صناعية للغسيل في المنزل