Santé et Médecine

Santé et Médecine

آخر المقالات

16‏/4‏/2010

فرنسا : خلال عام ، آخر أجل، كل علب السجائر ملزمة بحمل صور "صادمة"

اللجنة الأوروبية




وكالة فرانس برس – 16.04.2010 - : أكدت اليوم وزيرة الصحة الفرنسية أنها أمضت ، يوم أمس الخميس ، قانون يلزم بموجبه شركات السجائر وضع صور "صادمة" على علب السجائر . هذا القانون سيطبق على كل علب السجائر وعلى كامل التراب الفرنسي خلال عام كأخر اجل.
علب السجائر ستحمل صور صادمة و مؤثرة للمدخنين ، على سبيل المثال لشخص مصاب بسرطان الرئة . هذا الأجل اعتبره صناع السجائر بالغير واقعي ، واعتبره المناهضين للتدخين "باهظ".
في فرنسا يوجد أكثر من 600 مرجع للسجائر ،على مستوى العالمي ، خمسة مصنعين فقط لاسطوانات الحزم والطباعة العلب ، على حسب المشتكين.
تم اعتماد 14 صورة ،مختارة من البنك الاتحاد الأوروبي ، لتوضح بشكل صريح أربعة عشر تحذيرا صحي ،مكتوب منذ سنين كثيرة على علب السجائر : " المدخنون يموتون مبكرا " ، "التدخين يسبب الوفاة بالسرطان " ، " التدخين يمكن أن يؤدي إلى موت بطيء ومؤلم " ، الخ... وأكدت الوزيرة أن التدخين يسبب في وفاة 60.000 شخص سنويا ، وفيات يمكن الوقاية منها ، على حسب الوزيرة.

 
في نفس السياق :

ليست هناك تعليقات:

المرأة والطفل

فوائد الرمان طبيا و صحيا

الأحداث العلمية - صحة و طب-

الأحداث العلمية - بيولوجيا -

التكنولوجيا و الطب

التكنولوجيا و الطب

فوائد الكرنب

أمل جديد في علاج بعض أنواع العمى

النقرش

النقرش

Journée mondiale de lutte contre le Sida

Alors que plus de 5.700 personnes meurent chaque jour du VIH,et que plus de 6.800 nouvelles contaminations quotidiennes sont enrigestrées,l’onusida appelle à lutter contre la pandémie



أكثر من 5.700 شخص يموتون يوميا من جراء "ف.إ.أش ، و أكثر من 6.800 مصاب يوميا، المسجلين، منظمة مكافحة السيد توجه نداء لمحاربة هذا الوباء


بشرى لمرضى الكلى
علماء يتمكنون من تصنيع نموذج

لكلية صناعية للغسيل في المنزل